اعتقال ”معلم ” يمني بسبب ارتدائه قميص يتضمن ألوان العلم اليمني (صورة)

85.10.193.41

ألقت عناصر حوثية من جهاز الأمن والمخابرات القبض على أحد المدرسين في محافظة إب بعد اتهامه برتداء قميص يتضمن ألوان العلم اليمني .
وقالت مصادر تربوية اليوم الثلاثاء ان الحوثيين القوا القبض على الاستاذ “خالد الكريزي” واتهموه بلبس قميص يتضمن اللوان العلم اليمني بأحد المدارس في محافظة إب .
وأضافت المصادر انه تم القبض على الأستاذ “خالد الكريزي” والذي يعمل أيضا نائب مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة، وتم اقتياده من منزله في مديرية المشنة بمدينة إب .
ونفذت المليشيا الحوثية حملة اعتقال خلال اليومين الماضيين طالت 13 شخص في مناطق “المشنة، الظهار، يريم، ريف إب، والعدين”، في ظل تصاعد التوترات المرتبطة بالاحتفالات الشعبية بذكرى ثورة 26 سبتمبر .
وتركزت الاختطافات في مديرية يريم التي شهدت اعتقال 8 أشخاص، إضافة إلى اختطاف 4 آخرين في مناطق متفرقة من المحافظة في إطار سلسلة من الاعتقالات التي نفذتها على خلفية مشاركتهم أو الاشتباه في “تورطهم” لالاحتفالات بذكرى الثورة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى