”تعبنا من شرح الأمور”… اعلامي يطالب بتحسين تعامل النقاط الأمنية مع المواطنين

85.10.193.41

أعرب الإعلامي حسين الشرفي عن استيائه من تعامل بعض أفراد النقاط الأمنية خلال تنقلاته الصباحية في العاصمة عدن، موضحًا أن تصرفات بعض الجنود تجعله يفضل تجنب الخروج في الصباح.

وأشار الشرفي إلى أن التعامل مع النقاط يختلف بحسب الأوقات، قائلاً: “في الليل، يكون التعامل أسهل وأكثر مرونة مع بعض الجنود، لدرجة أنني أشعر أحيانًا بأنني على وشك الدردشة معهم.

أما في الصباح، فالأمر مختلف تمامًا، حيث يصعب التعامل مع بعض الأفراد.”

وفي سرد لتجربة شخصية، قال الشرفي: “خرجت صباحًا متجهًا إلى المعلا، وعندما وصلت إلى نقطة جبل الحديد بعد الكورنيش، طلب مني أحد الجنود تصريحًا للعاكس.

فأجبته بأنه لا يوجد لدي تصريح، ولكنني استخدمت العاكس بنسبة 30%، وهو مسموح قانونيًا طالما يظهر من بداخل السيارة.”

وأشار إلى أنه حاول شرح الموقف لقائد النقطة دون جدوى، حيث لم يُسمح له بالمرور.

وأضاف الشرفي أن العديد من السيارات الأخرى التي كانت معكسة بالكامل مرت من النقطة دون أن يتم إيقافها، ما دفعه لسؤال الجندي عن سبب هذه الانتقائية في التعامل، لكن الجواب الذي تلقاه كان: “مالك دخل”.

ووصف الشرفي هذا الرد بغير اللائق، خاصة عندما يصدر من شخص يتعامل مع الجمهور يوميًا.

واختتم الشرفي حديثه قائلاً: “أنا لست غاضبًا بسبب العاكس، فهو مجرد مخالفة يمكنني إصلاحها بمبلغ 8000 ريال، وسأجعله أفضل من ذي قبل. لكن ما يزعجني حقًا هو الأسلوب الذي يتحدثون به. أين احترام الرجال؟ عيب أن يتم التعامل مع الناس بهذا الشكل. تعبنا من محاولة شرح الأمور، وفي النهاية عندما نتحدث، يزعلون. فما الحل؟”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version