”السلطات اليمنية تواصل حملتها على الجبايات غير القانونية.. إزالة نقطة جبايات رئيسية في ميناء عدن”

85.10.193.41

في خطوة جديدة تؤكد عزم السلطات اليمنية على مكافحة الفساد ومحاربة الجبايات غير المشروعة، قامت الأجهزة الأمنية، بتوجيهات من عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن المحرمي أبو زرعة، بإزالة نقطة جبايات رئيسية في ميناء عدن.

جاء هذا الإجراء تنفيذًا لقرار سابق أصدره المحرمي، والذي قضى بمنع تحصيل أي جبايات غير قانونية في جميع النقاط الأمنية والعسكرية في البلاد.

أشاد الصحفي فتحي بن لزرق، رئيس تحرير صحيفة “عدن الغد”، بالجهود التي يبذلها عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن المحرمي في مكافحة الفساد والقضاء على نقاط الجبايات المنتشرة في مختلف المحافظات اليمنية.

وقال بن لزرق في منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي: “إن هذه المعركة التي يخوضها المحرمي هي معركة مقدسة تهدف إلى استرداد حقوق الشعب اليمني ومكافحة الفساد المستشري”.

أرقام صادمة تكشف حجم الخسائر

كشف بن لزرق عن أرقام صادمة تفيد بأن نقطة الجبايات التي تم إزالتها كانت تستولي على حوالي 50 مليون ريال يمني يوميًا من إيرادات ميناء عدن، دون أن يكون هناك أي حساب واضح لهذه الأموال أو معرفة وجهتها.

وأكد بن لزرق أن إزالة هذه النقطة تمثل انتصارًا كبيرًا للشعب اليمني، مشيرًا إلى أن هذه الأموال الضخمة كانت تسرق من جيوب المواطنين على مدى سنوات طويلة.

آمال جديدة بمستقبل أفضل

أعرب بن لزرق عن أمله في أن تشجع هذه الخطوة على اتخاذ المزيد من الإجراءات الحاسمة لمكافحة الفساد واسترداد الأموال المنهوبة، مؤكدًا أن هذه الإجراءات ستساهم في تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين وبناء مستقبل أفضل لليمن.

تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

لاقى خبر إزالة نقطة الجبايات تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من النشطاء اليمنيين عن سعادتهم بهذا الإنجاز، مطالبين بضرورة استمرار هذه الحملة الشاملة للقضاء على الفساد ومحاسبة المتورطين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version