كاتب صحفي: عبدالملك الحوثي يعيش آخر لحظات حياته وهذه الجهة تولت مهمة دفنه في المغارة.. ماذا حدث؟!

قال كاتب صحفي يمني، إن عبدالملك الحوثي، زعيم الجماعة التابعة لإيران في اليمن، يعيش آخر لحظات حياته، ولا يستطيع كتابة وصيته الأخيرة.

وكتب الصحفي خالد سلمان،منشورا قال فيه إن “عبدالملك الحوثي يعيش حالة رعبه الأخير، يتلفت بين حواريه واتباعه يتلصص على بطانته الضيقة، عل أحدهم يحمل بين جنباته ولاءات مشكوك بها أو تبعية لمخابرات الأجنبي”.

وأضاف أن “عبد الملك الحوثي يعيش آخر أسوأ لحظات حياته، يلفلف صرره ويرتحل من صنعاء إلى صعدة، حيث هناك لا وقت لديه لكتابة وصيته ،وتدبيج خطابة يلعن فيها القذائف الخارقة، ويذم جبال الله التي لم تمنحه حصناً منيعاً بما يكفي، يقيه الصواريخ الذكية وتحِّرز لحمه بطلاسم ضد شظية أو قنبلة فراغية تهز الكهوف والمغارات والأمكنة”.

وقال إن “عبد الملك الحوثي على شاشة الرصد وفي قائمة المخابرات ، لم يعد مفيداً لأي من الدول التي منحته مساحة حركة، وشرعنة حضوره كحاجة لتثبيت أقدام التدخل وإبتزاز الجوار”.

ولفت إلى أن “أكثر من خمسة عشر غارة تقاسمتها اليوم مناطق سيطرة عبدالملك، كان حظ صنعاء خمس غارات وكثيب الحديدة أربع، والبقية توزعتها المدن المختطفة”.

وتابع: “غارات إمريكية بريطانية ولم يبدأ بعد الإسرائيلي رده الإنتقامي، الذي يبدو أن هناك حالة توزيع مهام ومحاصصة ،حصة للموساد فيها حصد الرؤوس ودفن عبدالملك في مغارته ، دون أن يحظى كما نصر الله بمراسم دفن ومدفن مؤقت وجنازة تُليق”. وفق تعبيره.

وواصل الكاتب الصحفي قائلا: “خفت التطرف في خطابات عبدالملك ، لا وقت لديه لإلقاء هراء الملل ، بالكاد يتنفس في باطن الأرض، يسترق السمع لأزيز منقار طائرة تحوم بالفضاء ، تتلمس طريقاً لترمي حمولتها على جسم يتمثل صورة الوباء ،أصاب هذه البلاد بالعزلة حد العفن”.

واستدرك: “الآن لا صوت يعلو فوق صوت الإغتيال ،وعبد الملك لا وقت لديه لكتابة وصيته ، بالكاد يعيد جدولة يومه بالأسفار بين الكهوف، وعدم النوم في ذات الحفرة مرتين”.

وقال إن “هذا زمن تفكيك الحوثي وعلى الجبهة الداخلية أن تغادر موتها السريري ، تنهض من ركام الخلافات السخيفة ، تشد الأزر وتشحذ السلاح للمنازلة الأخيرة، ولتضميد جراح الوطن وإستعادة الدولة وفك أسر البلاد”.

وأتم بالقول: “عبد الملك لا أحد يراسله في عزلته ،أو يراهن على حماقاته أستنفذ الرجل دوره ،صار عبئاً وجثماناً كل إمانيه أن يتم لملمة أشلائه من بين الشظايا وأن ينام في قبر”.

تجدر الإشارة إلى أن جماعة الحوثي شددت الإجراءات الأمنية الخاصة بقياداتها على رأسها عبدالملك الحوثي الذي جرى نقله من الكهوف في محافظة صعدة، معقل الجماعة الرئيس شمالي اليمن، وقطع كافة أجهزة الاتصال عنه، وفقا للمصادر.

إقرأ أيضا: نقل عبدالملك الحوثي إلى هذا المكان وسحب أجهزة الاتصال منه وقيادات تفر من صنعاء بعد اغتيال نصر الله

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى