نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)

المشهد اليمني

المشهد اليمني – خاص :

استجدت نقابة المحاميين اليمنيين – فرع الحديدة – مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بإطلاق سراح زملائهم أعضاء مجلس نقابة المحامين فرع الحديده و أعضاء الجمعية العمومية من سجن الأمن السياسي .
وأطلع المشهد اليمني اليوم الخميس على مذكرة رسمية صادرة عن نقابة المحاميين اليمنيين – فرع الحديدة – استجدت مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بإطلاق سراح زملائهم أعضاء مجلس نقابة المحامين فرع الحديده و أعضاء الجمعية العمومية من سجن الأمن السياسي بعد اعتقالهم بتهمة الاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر 1962م .
وناشدت نقابة المحامين “المشاط” بإطلاق سراح رفقائهم والذين تم اعتقالهم في تاريخ 20 سبتمبر الماضي على خلفية الإحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر وجرهم إلى السجون الحوثية المظلمة في الحديدة وهم : منصور البدجي عضو مجلس النقابة مسؤول الشؤون المهنية في النقابة ، ونجيب السحلي عضو مجلس النقابة مسؤول الحقوق والحريات ، و أكرم المسني عضو مجلس النقابة المسؤل المالي ، و مصطفى الدروبي عضو الجمعية العمومية ، و عبد الحكيم البعداني عضو الجمعية العمومية ، وماهر الشيباني عضو الجمعية العمومية .
وبحسب البيان فإن الحوثيين اطلقوا سراح وفاق عبد الهادي الهتاري وأحمد عبد الله بريه و وجميل القدسي ومنصور البدجي وجلهم قيادات في نقابة المحاميين اليمنيين وسط تساؤلات الناشطين اليمنيين كيف بإمكان النقابة والمحاميين بالمطالبة بأخذ حقوق اليمنيين اذا كانوا هم بأنفسهم غير قادرين على أخذ حقوقهم في ضل ميليشيا غجرية لا يمكن العيش بكرامة او الحصول على الحقوق إلا بثورة شعبية لاستعادة النظام اليمني المغتصب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى