ناشط سياسي يكشف: الحوثيون في حيرة أمام رموز الثورة.. فشل في التمييز بين شوارع الجمهورية والإمامة

أكد الناشط السياسي البارز عبدالكريم المدي أن مليشيات الحوثي الإمامية تعاني من حالة من الارتباك والانهيار الشديد كلما واجهت رموز الثورة اليمنية المجيدة، وخاصة علم الجمهورية اليمنية وشعلة ثورة 26 سبتمبر.

وفي تصريحات صحفية، أشار المدي إلى أن قادة المليشيات ومرشديهم يدخلون في حالة من الاضطراب والارتباك الشديدين عندما يواجهون هذه الرموز الوطنية، لافتاً إلى أنهم يصبحون غير قادرين على التمييز بين أسماء الشوارع التي تحمل أسماء رمزية للتاريخ الوطني، مثل شارع الزبيري، وأخرى تمثل رموز الإمامة البائدة، مثل شارع الرّسّي.

وأوضح المدي أن هذه الرموز الوطنية تعكس القيم الجمهورية التي قامت من أجلها ثورة 26 سبتمبر، وتظل شوكة في حلق المليشيات الحوثية التي تسعى بكل قوة لطمسها وإعادة الإمامة البائدة إلى اليمن.

وشدد المدي على أن هذا الارتباك الحوثي يؤكد عمق الخوف الذي يسكن قلوبهم من الشعب اليمني وثورته، وأنهم يدركون جيداً أن هذه الرموز تمثل الهوية اليمنية الحقيقية التي لا يمكن طمسها أو محوها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version