بنك يمني يطلق خدمة جديدة لتسهيل تحويلات المغتربين اليمنيين

أعلن بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر عن تدشين خدمة جديدة مميزة تستهدف دعم وتسهيل تحويلات المغتربين اليمنيين، خاصة المقيمين في المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار جهود البنك لتعزيز دوره في خدمة الجالية اليمنية بالخارج، وتيسير عمليات التحويل المالي التي تمثل شريانًا حيويًا لعائلاتهم داخل اليمن.

وأوضح البنك في بيان رسمي: “كل مغترب يحمل وطنه في قلبه، ولأننا في بنك عدن نهتم بتقريب المسافات، سهلنا لكم إرسال حوالاتكم من السعودية عبر شركة بن يعلا وإمكانية استلامها من أي فرع من فروع بنك عدن للتمويل الأصغر أو أحد وكلائه المعتمدين”.

ويهدف هذا التعاون بين بنك عدن الإسلامي للتمويل الأصغر وشركة بن يعلا إلى تقديم خدمة ميسرة وسريعة للمغتربين، مما يسمح لهم بتحويل الأموال إلى ذويهم في اليمن بسهولة وأمان

. تأتي هذه الخدمة كجزء من رؤية البنك لتعزيز الربط بين المغتربين ووطنهم، وتقديم خدمات مالية موثوقة تتناسب مع احتياجاتهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها اليمن.

وتعد هذه الخطوة إضافة نوعية لجهود البنك في تلبية احتياجات عملائه من المغتربين الذين يلعبون دورًا رئيسيًا في دعم الاقتصاد اليمني من خلال التحويلات المالية، التي تعتبر مصدرًا هامًا للدخل لأسرهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version