الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم في صنعاء متورطة بنهب 160 مليار ريال

المشهد اليمني

المشهد اليمني -خاص:

تواصل الميليشيا الحوثية مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم وهمية في العاصمة صنعاء .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم ان الحوثيين يواصلوا محاكمة شركة فلافور تهامة والتي ترأسها فتحية المحويتي في محكمة العاصمة برئاسة القاضي مصطفى مكشيم .
و أضافت المصادر ان الجلسة رقم (15) عقدت اليوم في محكمه استئناف الأمانة و الكائنة في شارع العدل , تم خلالها متابعة سير القضية ، واستعراض الأدلة والشهادات والتي تؤكد تورط رأسية الشركة بالتعاون مع عددا من أفراد اسرتها بالنصب والاحتيال على أكثر من 40 مساهم برأسمال يزيد عن 160 مليار ريال اغلبها تم تحويلها إلى خارج اليمن .
وأكدت المصادر ان الحوثيين متورطين في التواطئ مع الجريمة كونها من منحتها تراخيص العمل وتم الترويج لها عبر القيادات الحوثية واعلامهم الرسمي للإيقاع بالمساهمين .
وبحسب المصادر فإن أكثر من 50 مساهم تعرضوا لأزمات مفاجئة نجم عنها موتهم بجلطات بعد بيع مقتنياتهم ومنازلهم للاستثمار في الشركة وآخرون تعرضون للشلل نتيجة نهب أموالهم في ضل أزمة يشهدها الإقتصاد الوطني .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى