ناشطون لبنانيون يحذرون ”الحوثى ” من مصير مماثل ”لنصر الله ” !

أثارت ملابسات اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني “حسن نصر الله ” عبر عملية استخباراتية معقدة شكوكا واسعة في أوساط القاعدة الشعبية لحزب الله بالضاحية الجنوبية ببيروت.
ورصد “المشهد اليمني” العديد من المنشورات ومقاطع الفيديو التي عبر من خلالها ناشطون لبنانيون في مواقع التواصل الاجتماعي عن شكوكا متصاعدة في الشارع اللبناني من تعرض الأمين العام لحزب الله اللبناني “حسن نصر الله ” لخيانة من قبل الحرس الثوري الايراني من خلال تزويد إسرائيل باحداثيات موقع تواجد “نصر الله ” .

وحذر العديد من الناشطون اللبنانيون من تكرار سيناريو اغتيال الأمين العام لحزب الله اللبناني “حسن نصر الله ” في اليمن وتعرض زعيم جماعة الحوثي “عبد الملك الحوثي ” لذات المصير معتبرين أن الحرس الثوري الايراني يقف وراء تسهيل اغنيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الراحل “إسماعيل هنية” وتصفية قيادي فلسطيني آخر في وقت سابق أثناء تواجده في الضاحية الجنوبية ببيروت إلى جانب تضحيته بأمين عام حزب الله اللبناني “حسن نصر الله ” وتسليم رأسه لإسرائيل .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version