الحوثي تعلن استهداف ‘‘إسرائيل’’ بثلاثة صواريخ مجنحة وتعرض على إيران خدمة جديدة

أعلنت مليشيا الحوثي، استهداف أهداف حيوية في ‘‘إسرائيل’’ بثلاثة صواريخ مجنحة، مبدية استعدادها للمشاركة في أي عملية مشتركة ضد الاحتلال.

وقالت المليشيات، في بيان، إنها استهدفت عمق المناطق الفلسطينية المحتلة، بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس5 وحققت أهدافها بنجاح وسط تكتم العدو، حسب تعبيرها.

وأضافت المليشيات، أنها “تباركُ عمليةَ الوعدِ الصادقِ الإيرانيةَ الثانيةَ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ، وتؤكدُ استعدادَها للمشاركةِ في أيةِ عملياتٍ عسكريةٍ مشتركةٍ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليِّ انتصاراً للشعبينِ الفلسطينيِّ واللبنانيِّ ورداً على أيِّ عُدوانٍ إسرائيليٍّ يطالُ جبهاتِ الإسناد”، وفق البيان.

كما لوح المليشيات في بيانها باستهداف المصالحَ الأمريكيةَ والبريطانيةَ في المنطقةِ “وتوسيعِ عملياتِها العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيليَّ ومن يقفُ خلفَه حتى وقفِ العدوانِ ورفعِ الحصار عن غزةَ وكذلكَ وقفُ العدوانِ على لبنان”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version