الحزام الأمني بـ عدن يقبض على مطلقي النار في أحد الأعراس بحي عبد القوي

في عملية نوعية نفذتها قوات الحزام الأمني بالعاصمة عدن فجر اليوم، تمكنت من القبض على ثلاثة أشخاص متهمين بإطلاق النار بشكل عشوائي في أحد الأعراس بحي عبد القوي بمديرية الشيخ عثمان.

وأكد مصدر عملياتي في القطاع الثامن بالحزام الأمني أن قواته تحركت فور تلقي بلاغ عن الحادثة، حيث تمكنت من تحديد هوية المشتبه بهم والقبض عليهم في موقع الحادث. وتم اقتياد المتهمين إلى مقر القطاع للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار المصدر إلى أن هذه العملية تأتي تنفيذاً لقرارات اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن، والتي تهدف إلى تعزيز الأمن والاستقرار ومكافحة أعمال العنف والتخريب التي تستهدف المشاريع الخدمية والمواطنين.

ونقل المصدر عن عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد عبد الرحمن المحرمي، توجيهاته الصارمة بضرورة ملاحقة ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار العاصمة عدن.

وأكد المصدر أن قوات الحزام الأمني ستواصل جهودها الحثيثة في تنفيذ هذه التوجيهات، وستتعامل بكل حزم مع أي تهديد للأمن العام، داعياً المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية وتقديم أي معلومات قد تساعد في القبض على الخارجين عن القانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version