”هجوم مسلح يفشل في إحباط افتتاح قسم شرطة جديد بـ”الظريفة” غرب تعز”

تعرضت وحدة أمنية لاعتداء مسلح غادر في أثناء مراسم افتتاح قسم شرطة جديد بمنطقة الظريفة بمديرية الوازعية، غرب محافظة تعز، مساء أمس الاحد.

وأفاد مصدر مسؤول في قطاع أمن الساحل الغربي أن مجموعة مسلحة خارجة عن القانون بادرت بفتح النار بشكل مفاجئ على أفراد الوحدة الأمنية، الذين كانوا يؤمنون حفل الافتتاح برفقة مسؤولين محليين ووجهاء المنطقة.

وأوضح المصدر أن الحادث لم يسفر عن وقوع إصابات في صفوف قوات الأمن أو المدنيين، بفضل سرعة رد فعل أفراد الوحدة وتدخل القوات المساندة التي تمكنت من صد الهجوم والسيطرة على الموقف.

وأشار المصدر إلى أن افتتاح قسم الشرطة الجديد يأتي استجابة لطلب أهالي المنطقة وقياداتها المحلية، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة التي تشهد توترات أمنية متكررة.

وأكد المصدر عزم السلطات الأمنية على ملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة، مشدداً على أن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تثنيهم عن مواصلة جهودهم في حفظ الأمن والاستقرار في جميع مناطق المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى