بالتعاون مع النيابة، أجهزة الأمن في تعز تضبط مصنعًا للخمور وتعتقل تاجرًا مطلوبًا

في عملية نوعية نفذتها أجهزة الأمن في محافظة تعز صباح اليوم الأحد، تمكنت من كشف وتفكيك مصنعًا للخمور مخفي داخل أحد المنازل بمنطقة دقم الغراب دبع الخارج.

وقد أسفرت هذه العملية عن القبض على شخص مطلوب أمنيًا لارتكابه جرائم تصنيع وتوزيع وبيع الخمور.

وأوضح مدير مركز شرطة الصافية، الرائد عبدالإله الأكحلي، أن هذه العملية جاءت تتويجًا لجهود استخباراتية مكثفة وعمليات رصد دقيقة استمرت لعدة أيام، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من جمع الأدلة الكافية التي تؤكد وجود هذا المصنع وتحديد هويته وعناصره.

وأضاف الأكحلي أن قوة أمنية مدعومة من النيابة العامة داهمت المنزل المستهدف بعد الحصول على إذن قضائي، وعثرت بداخله على كميات كبيرة من الخمور المصنعة وأدوات التصنيع، بالإضافة إلى القبض على المتهم الرئيسي الذي اعترف بارتكاب الجريمة.

وأكد الرائد الأكحلي أن المتهم المقبوض عليه لديه سجل جنائي حافل، وهو مطلوب في قضايا قتل وجرائم أخرى، وقد صدرت بحقه أوامر قبض.

ودعا مدير مركز شرطة الصافية كافة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية وتقديم أي معلومات قد تساعد في مكافحة هذه الجرائم التي تهدد سلامة المجتمع، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون في ملاحقة ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى