أول ظهور لـ”عبدالملك الحوثي” ينعي اغتيال حسن نصر الله .. كيف ظهر وماذا قال؟

ظهر عبدالملك الحوثي، زعيم الجماعة التابعة لإيران في اليمن، بوجه حزين كئيب، يُلقي كلمة مقتضبة تعليقا على اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله في ضاحية بيروت الجنوبية.

عبدالملك الحوثي في كلمته، مساء اليوم، رفع أحر التعازي “ببالغ الحزن والأسى والألم ” إلى “مرشد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي” وإلى “إخوتنا وأخواتنا في حزب الله والشعب اللبناني” بـ”مصاب أمتنا الإسلامية باستشهاد أخينا وحبيبنا العزيز المجاهد الكبير سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله” وفق تعبيره.

وقال الحوثي إن “آمال الصهاينة ستخيب في جريمتهم الكبرى” بعملية اغتيال نصر الله، التي قال إنها “خسارة للأمة الإسلامية كلها”، حسب زعمه.

وقال: “مهما بلغت التضحيات فهذا لا يعني الاستكانة أو الوهن بل المزيد من التحفيز والتوجه نحو التصعيد”، مؤكدا أن جماعته لن تخذل حزب الله.

هذا وكان جيش الاحتلال أعلن في وقت سابق مساء اليوم، اعتراض صاروخ باليستي ارض – ارض قال إنه انطلق من اليمن باتجاه تل ابيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى