الحوثيون يجبرون المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر على الإعتراف بتهم كيدية

المشهد اليمني

المشهد اليمني -خاص:

أجبرت الميليشيا الحوثية العشرات من المعتقلين في سجون الميليشيا على خلفية الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر 1962م على الإعتراف بتهم كيدية من أجل التبرير لهم بجريمة الإعتقال .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الجمعة ان الحوثيين أجبروا العشرات من المعتقلين بالاعتراف تحت التعذيب بأنهم ضمن خلايا تخريبية وتهم كيدية أخرى منها العمالة لأمريكا وإسرائيل للتبرير للحوثيين باعتقالهم وتجريم عملية الإحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر 1962م والتي قضت على الحكم الامامي الكهنوتي المتخلف .
وأضافت المصادر ان الحوثيين وجهوا تهم أخرى من التبعية لأسرة ال عفاش وخدمة المخططات لهم خوفا من عودة الأسرة للحكم نتيجة السخط الشعبي تجاه المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر ان الحوثيين يقوموا بتسجيل اعترافات كاذبة بحق بعض المعتقلين لبثها خلال الأيام القادمة في محاولة لترهيب اليمنيين .
الجدير ذكره ان الحوثيين اعتقلوا العشرات من أبناء العاصمة محافظة صنعاء وإب وذمار وعمران والمحويت بتهمة رفع شعارات الثورة اليمنية اوشعال الشعلة ابتهاجا بذكرى ثورة 26 سبتمبر والتي تصادف ذكراها ال62 يوم أمس الخميس .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى