الرمان الصعدي يغزو قطر: منتج يمني فاخر يجذب الأنظار بجودته المذهلة!

أعرب الصحفي الرياضي بشير سنانعن فخره بالوصول الأول لفاكهة الرمان الصعدي (الجامبو) إلى الأسواق القطرية، مؤكداً أن هذا المنتج الوطني يعتبر من الإنجازات التي تستحق التقدير.

وكتب سنان عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: “أول الرمان الصعدي (الجامبو) في قطر وارد من أخي العزيز أمين شرف العشاري، ما شاء الله والصلاة على رسول الله”.

وأضاف سنان: “هذا المنتج الوطني يستحق الفخر والمباهاة، وهو متوفر حالياً في قطر في **أسواق البلدي**، كما يمكن طلبه عبر الإنترنت من خلال منصة **BaladiExpress**. شكراً لأخي أمين وأخي يحي على الجهود المبذولة والجودة العالية التي جعلت من منتجنا الوطني محط الأنظار خارجياً”.

وأثنى بشير سنان على الجودة العالية التي تمتاز بها هذه الفاكهة، مؤكدًا أنها تمثل انعكاساً للعمل الجاد من قبل المنتجين اليمنيين في تصدير سلعهم إلى الخارج، مضيفًا أن هذا يعد خطوة كبيرة نحو دعم المنتجات الوطنية وتعزيز حضورها في الأسواق الخارجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى