”بعد ملاحقة محكمة… الإيقاع بعصابة التقطع والسرقة في عدن خلال أيام”

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، صباح اليوم الخميس، القبض على عصابة متورطة في سلسلة من عمليات التقطع والسرقة للمواطنين في مديرية المنصورة، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتأمين المدينة وتعزيز الاستقرار.

وفي تصريح للنقيب مصطفى عطيري، قائد القطاع الثالث بقوات الحزام الأمني، أوضح أن العصابة التي تم القبض عليها كانت تستدرج المواطنين تحت ذرائع مختلفة، ثم تقوم بمحاولة اختطافهم ونهب ممتلكاتهم تحت تهديد السلاح. وأشار إلى أن هذه العمليات كانت تثير قلقاً كبيراً بين سكان المنطقة، حيث انتشرت أنباء عن الحوادث على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث النقيب عطيري عن حادثة محددة، حيث تلقى القطاع الثالث بلاغاً عن عملية تقطع ونهب تعرض لها المواطن مصعب هاشم محمد على يد العصابة أثناء تواجده على متن حافلة نقل صغيرة (دباب).

وأوضح أن هذه القضية لفتت انتباه الرأي العام بعد تداولها بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع قوات الحزام الأمني إلى تكثيف جهودها للقبض على الجناة.

وأضاف النقيب عطيري أن فريق التحقيق باشر فوراً عمليات رصد ومتابعة لتحركات أفراد العصابة من خلال استخدام كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة.

وتمكنوا من تحديد موقع أحد المتهمين والقبض عليه، ما أدى إلى اعتقال باقي أفراد العصابة، الذين تم تحديدهم بالأحرف الأولى من أسمائهم (ص.ن.س) و (ي.ن.س) و (ع.ن.س) و (اج.م) و(م.م.ع).

وأكد النقيب أن جميع الممتلكات التي سُرقت من المواطن تم استعادتها، وتم تسليم المتهمين والمضبوطات إلى الشؤون القانونية لقوات حزام عدن لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة.

وشدد على أن القطاع الثالث سيواصل التصدي بقوة لأي محاولات تهدد أمن وأمان مديرية المنصورة.

الجدير بالذكر أن حادثة التقطع والسرقة قد أثارت تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية، حيث تمكنت قوات الحزام الأمني في غضون أيام قليلة من تحديد هوية الجناة واعتقالهم، ما يعكس فعالية الجهود الأمنية في المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى