الاقنعة تسقط: قيادي حوثي بارز يفضح جرائم الجماعة ويدعو للإفراج عن الأطفال المعتقلين

شن سلطان السامعي، أحد أبرز قيادات جماعة الحوثي وحاكم صنعاء الشكلي، هجوماً لاذعاً على الجماعة، واصفاً إياها بـ”المدسوسين الأغبياء” في سياق انتقاداته الحادة للحملة القمعية التي شنتها المليشيا الحوثية ضد المدنيين والنشطاء والأطفال، وذلك على خلفية الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر.

في تدوينة له على منصة إكس، استنكر السامعي بشدة اعتقال الأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بالثورة، واصفاً هذا التصرف بأنه “غير مبرر”، وقال: “المدسوسين والأغبياء وأعداء الثورة السبتمبرية يعتقلون الأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بإشعال النيران في المرتفعات والجبال”.

كما شكك السامعي في مصداقية احتفال قادة الحوثيين بالثورة في صنعاء، مؤكداً أن الأطفال هم من يعبرون عن فرحتهم الحقيقية بالثورة، وأن جماعته هي من تحتفل بها بشكل حقيقي.

وطالب السامعي، في رسالة مباشرة لـ”وزير الداخلية” الحوثي، بإطلاق سراح الأطفال المعتقلين فوراً، مشدداً على ضرورة احترام حقوق الأطفال وعدم زجهم في الصراعات السياسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى