إصابة خمسة عناصر حوثية خلال محاولاتهم منع أبناء القبائل من الاحتفالات بصنعاء (أسماء)

المشهد اليمني

إصابة خمسة عناصر حوثية خلال محاولاتهم منع أبناء القبائل من الاحتفالات بصنعاء (أسماء)

المشهد اليمني – خاص:

اصيب خمسة عنصر حوثية برصاص أبناء قبائل الحيمه الداخلية في محافظة صنعاء بعد محاولاتهم منع أي مظاهر للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر والتي تصادف ذكراها ال 62 .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الحوثيين دفعوا بمجموعة من عناصرهم – من الدفعة 55 من خريجين الكلية الحربية والتي حولتها الميليشيا للسلاليين وابناء قتلاهم – بالتعاون مع مدير المديرية ومدير الأمن والأقسام في مديرية الحيمه الداخلية والتي قامت بالاعتداء على الأهالي ومنعهم من الاحتفال ورفع الاعلام في قرية البعابعه وقريه جدر حرب وقرية بيت الذيب وقرية العبره .
و أضافت المصادر ان رجال قبائل الحيمه في القرى السابق ذكرها قاموا بمصادرة السلاح على بعض العناصر الحوثية وإصابة عددا منهم .
وأكدت المصادر ان المصابين من الحوثيين هم : يحي احمد الذيب ، ومحمد محمد اسماعيل الذيب ، وهشام فيصل محمد السلمي ، ورضوان عبده حسين لعلع
، وصادق يحي محمد الموقلي .
وقابل تهديدات الميليشيا الحوثية تحدي اليمنيين والذين اعلنوا بالخروج الجماعي ورفع الاعلام والاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر يوم غدا الخميس وإكمال الإستعداد لها اليوم مهما كلفهم الأمر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى