منذ إقالته: معين عبد الملك يظهر في واشنطن ويدلي بتصريحاته الأولى

شارك رئيس الوزراء اليمني السابق ومستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور معين عبد الملك، في سلسلة من النقاشات الهامة التي عقدت في العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك بدعوة من عدد من المراكز البحثية والمؤسسات المعنية بالشأن اليمني والدولي.

تأتي هذه النقاشات في وقت حساس تمر به اليمن، حيث تعاني البلاد من تحديات سياسية واقتصادية كبيرة.

وفي منشور له عبر منصة “أكس” (تويتر سابقًا)، عبّر الدكتور معين عبد الملك عن سعادته بالمشاركة، حيث قال: “سعدت بمشاركتي في نقاشات هامة في واشنطن بدعوة من عدد من مراكز البحث والمؤسسات الخيرية واليمن”. وأضاف أن هذه اللقاءات تمثل فرصة هامة لتبادل الرؤى والأفكار حول الوضع الراهن في اليمن والمنطقة.

كما أشار عبد الملك إلى أن المستشار الرئيسي لرئيسة إحدى المؤسسات المشاركة سيحضر لقاءً لاحقًا لاستكمال تبادل الأفكار، بهدف الوصول إلى حلول مثمرة تسهم في تعزيز الاستقرار والتنمية في اليمن، الذي لا يزال يواجه تحديات معقدة.

تأتي هذه النقاشات في إطار جهود مستمرة لدعم الجهود الدبلوماسية والسياسية لحل النزاع اليمني وإحلال السلام في البلاد.

يذكر أن هذه اللقاءات تأتي بالتزامن مع تحركات دولية مكثفة لدعم اليمن في مواجهة أزماته، خصوصاً مع تفاقم الأوضاع الإنسانية وتحديات إعادة الإعمار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى