درع أمني يحيط بفعاليات سبتمبر في تعز: استنفار قوات الأمن لحماية المواطنين.

شهدت مدينة تعز احتفالات واسعة بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر المجيدة، حيث خرجت جموع غفيرة من المواطنين في مسيرات حاشدة لإحياء هذه الذكرة التاريخية.

واعتمدت إدارة عام شرطة تعز خطة أمنية متكاملة لتأمين هذه الاحتفالات، حيث انتشرت الوحدات الأمنية بكثافة في شوارع المدينة والأماكن التي أقيمت فيها الفعاليات.

وشملت هذه الفعاليات معرضاً للصور التاريخية للثورة، وعروضاً عسكرية، وحفل خطابي أكد على أهمية الثورة ودورها في بناء اليمن الحديث.

ولاقى الانتشار الأمني ترحيباً واسعاً من قبل المواطنين الذين أشادوا بجهود الشرطة في تأمين الاحتفالات وحفظ الأمن والاستقرار.

وقال أحد المواطنين: “نحن فخورون بجنودنا الذين يبذلون أرواحهم من أجل حمايتنا”، فيما عبر آخر عن امتنانه للجهود الأمنية التي ساهمت في إنجاح هذه الاحتفالات.

من جانبه، أكد مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرص الشرطة على حماية أمن المواطنين وسلامتهم، وتوفير بيئة آمنة للاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الغالية. وأضاف أن الشرطة ستظل حريصة على القيام بدورها في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

Exit mobile version