موجة رعب تجتاح صنعاء..ونائب مقرب من الحوثيين يحذر من أفعال الجماعة واعتقالها للمواطنيين

في تصعيد خطير لحملة القمع التي تمارسها مليشيات الحوثي ضد المعارضين والنشطاء، حذر النائب في برلمان صنعاء أحمد سيف حاشد من أن جميع اليمنيين الواقعين تحت سيطرة الجماعة معرضون للاعتقال، مؤكداً أن الفارق الوحيد هو مسألة وقت.

جاء هذا التحذير على خلفية حملة الاعتقالات الواسعة التي شنتها مليشيات الحوثي في الأيام الأخيرة، والتي طالت عشرات الناشطين والسياسيين على خلفية الدعوات للاحتفال بذكرى ثورة 26 سبتمبر.

وقال النائب حاشد في تغريدة على منصة إكس: “نحن الواقعين تحت سلطة جماعة صنعاء يبدو أن جميعنا سيتم اعتقالنا، والفرق في التوقيت فقط. إنها المساواة التي يقصدونها، وباستطاعتهم تحقيقها لنا”.

وأضاف حاشد أن الحوثيين لم يعودوا يكتفون باعتقال المحتفلين بذكرى الثورة، بل باتوا يعتقلون كل من يتضامن معهم، مؤكداً أن هذه الإجراءات تعكس حالة من الخوف والهلع التي تسود أوساط الجماعة، وأنها لن تنجح في كبح جماح إرادة الشعب اليمني.

وتأتي تصريحات النائب حاشد لتؤكد المخاوف المتزايدة بشأن الوضع الإنساني في المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي، حيث تشهد تلك المناطق انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان، وتقييداً للحريات، وعمليات اعتقال تعسفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى