رئيس الجمهورية الدكتور رشاد العليمي يشارك في الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة للأمم المتحدة

شارك رئيس الجمهورية الدكتور رشاد محمد العليمي، في الجلسة الافتتاحية للدورة التاسعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة التي انطلقت اعمالها اليوم الثلاثاء، في مدينة نيويورك بحضور قادة الدول، ورؤساء الحكومات، وممثلي المنظمات الاقليمية والدولية.

ويرافق الرئيس العليمي، نائبيه، عيدروس الزبيدي وعثمان مجلي، ويضم وفد اليمن الى الدورة الحالية، وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع الزنداني، ومندوب اليمن الدائم لدى الامم المتحدة عبدالله السعدي وسفير اليمن لدى الولايات المتحدة محمد الحضرمي.

وبحسب وكالة سبأ، فسيلقي الرئيس العليمي في وقت لاحق الخميس، كلمة الجمهورية اليمنية الى الدورة الاممية، التي سيتطرق فيها الى مستجدات الوضع الوطني، ورؤية المجلس والحكومة بشأن فرص تحقيق السلام الدائم والشامل المبني على المرجعيات المتفق عليها وطنيا واقليميا ودوليا، اضافة الى الموقف من بعض التطورات على الصعيدين الاقليمي والدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى