حملة مداهمات حوثية مباغتة في صنعاء واعتقال ضباط وإعلاميين وناشطين ووجاهات وتربويين (أسماء)

نفذت الميليشيا الحوثية حملة مداهمات واعتقالات طالت عددا من المواطنين في منطقة دار سلم جنوب العاصمة صنعاء ومناطق أخرى من العاصمة.

وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان مليشيا الحوثي نفذت حملة عسكرية بالتعاون مع ما تسمى شرطة محافظة صنعاء وقوات الأمن المركزي والتي طالت عددا من المواطنين في منطقة دار سلم جنوب صنعاء وكذ منطقة هبرة وشملان شمال العاصمة.

وأضافت المصادر ان الحوثيين اصدروا توجيهات لعناصرهم باختطاف الناشطين والذين اعتبروهم خلية إرهابية مرتبطة بإسرائيل وفقا للتوجيهات العسكرية الحوثية لأفراد الميليشيا في دار سلم.

وأكدت المصادر ان الحملة الحوثية طالت النقيب عادل الروحاني والذي تم اعتقاله بعد مداهمة منزل في منطقة هبره بالعاصمة المختطفة صنعاء وتم اختطاف الصحفي بصحيفة الثورة عبده مسعد المدان ايضا.

كما شملت حملات الاعتقالات الحوثية وجاهات قبلية وقيادات حزبية مؤتمرية ومعلمين مدارس وأكاديميين وناشطين واعلاميين وإعلاميات وضباط في الجيش والأمن اليمني وغيرهم من الشرائح الاجتماعية اليمنية الرافضة للحوثيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى