”فيسبوك ساحة للتعبير عن الحب: اليمنيون يشاركون السعوديين فرحتهم باليوم الوطني”

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن تفاعلاً واسعاً واحتفالات حاشدة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94 ، حيث عبّر اليمنيون عن مشاعر الأخوة والتقدير للمملكة العربية السعودية وشعبها الكريم.

امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي، ولا سيما فيسبوك، بمنشورات التهنئة والتبريكات التي قدمها اليمنيون إلى القيادة والشعب السعودي، مؤكدين على عمق العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

كما قام العديد من النشطاء بنشر الأغاني الوطنية السعودية، معربين عن فخرهم واعتزازهم بما حققته المملكة من إنجازات وتقدم في شتى المجالات.

وفي تعليقاتهم، أشاد اليمنيون بالدعم السعودي الكبير لليمن وشعبه، مؤكدين على أن المملكة كانت ولا تزال سنداً قوياً لليمن في مختلف الظروف والتحديات.

كما عبروا عن تمنياتهم للمملكة بدوام التقدم والازدهار، وللشعب السعودي المزيد من الخير والسعادة.

ناشط يمني قال في منشور له على صفحته : “نحتفل اليوم مع أشقائنا السعوديين بيومهم الوطني، ونؤكد على عمق العلاقات الأخوية التي تجمعنا. المملكة العربية السعودية هي الحضن الدافئ لليمن، ونتمنى لها دوام التقدم والازدهار”.

بينما قالت ناشطة اخرى: “اليوم نرفع أكف الضراعة إلى الله تعالى أن يديم على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والاستقرار، وأن يحفظ قيادتها وشعبها من كل سوء”.

يأتي هذا الاحتفال ليعكس عمق العلاقات التاريخية والاجتماعية والثقافية التي تربط الشعبين اليمني والسعودي، والتي تجذرت عبر آلاف السنين.

كما يعكس الدور المحوري الذي تلعبه المملكة في دعم الشعب اليمني ومساعدته على تجاوز التحديات التي يواجهها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى