الحوثيون يحشدون قواتهم استعداداً لجولة جديدة من الدمار: ”نكبة 21 سبتمبر” تعود بوجه عسكري أقوى!

احتشد عشرات العناصر من ميليشيا الحوثيين في محافظة حجة، اليوم، في إطار ما أسموه بالتعبئة العامة، وذلك استعداداً لمزيد من العمليات العسكرية والاحتفال بذكرى 21 سبتمبر، وهو اليوم الذي يُعتبر في الأوساط اليمنية “نكبة” أدت إلى تدهور البلاد على جميع الأصعدة.

وقامت قوات التعبئة التابعة للحوثيين بتنظيم عرض شعبي في المحافظة، بمشاركة عدد كبير من الأفراد الذين تم استقطابهم مؤخراً للقتال في صفوف الميليشيا.

يأتي هذا العرض في وقت تعاني فيه اليمن من أزمة إنسانية غير مسبوقة، حيث أدت حرب الحوثيين المستمرة منذ انقلابهم على الشرعية في 21 سبتمبر 2014 إلى انهيار الاقتصاد اليمني بشكل كبير، مع ارتفاع معدلات الفقر والجوع في مختلف المحافظات.

كما تسببت هذه النكبة في نزوح مئات الآلاف من الأسر وقتل الآلاف من المدنيين، فضلاً عن تفاقم الأزمة الصحية وانتشار الأمراض والأوبئة نتيجة للدمار الواسع في البنية التحتية.

هذا العرض يأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي ينظمها الحوثيون سنوياً للاحتفال بذكرى انقلابهم، رغم معاناة الملايين من المواطنين الذين يعيشون تحت وطأة الحرب والتدهور الاقتصادي المتزايد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى