اتفاق بين ‘‘طارق صالح’’ والجانب الروسي!!

اتفق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح ورئيس لجنة العلاقات الدولية بالبرلمان الروسي (الدوما) رئيس الحزب الليبرالي الديمقراطي ليونيد سلوتسكي، على استراتيجية تعاون بين البرلمانين اليمني والروسي.

جاء ذلك، خلال لقاء في موسكو ناقش العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.

وبحسب وسائل إعلام تابعة للمقاومة الوطنية، فقد اتفق نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والسيد سلوتسكي على استمرار التنسيق وفتح قنوات تواصل إضافية بين مجلس النواب اليمني والدوما الروسي لتعزيز تعاونهما المشترك.

وجدد السيد سلوتسكي التأكيد على دعم روسيا للقيادة الشرعية في اليمن، وتطلعها لتحقيق سلام شامل في أقرب وقت يستوعب جميع الأطراف اليمنية تحت رعاية الأمم المتحدة.

وشهد اللقاء الاتفاق في القريب العاجل على توقيع بروتوكول تعاون بين الحزب الليبرالي الروسي، ثاني أكبر الأحزاب في روسيا، والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

حضر اللقاء الأمين العام المساعد للمكتب السياسي للمقاومة الوطنية الدكتور عبدالله أبو حورية، ورئيس الكتلة البرلمانية للمكتب السياسي الدكتور عبدالرحمن معزب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى