الحوثيون يصدرون توجيهات للقبض على عصابة الحلويات التي اغتصبت أطفال بصنعاء (أسماء)

المشهد اليمني

الحوثيون يصدرون توجيهات للقبض على عصابة الحلويات التي اغتصبت أطفال بصنعاء (أسماء)

أصدرت الميليشيا الحوثية توجيهات للقبض على ما تسمى عصابة الحلويات و المتورطة باغتصاب العشرات من الأطفال في العاصمة صنعاء .
وأطلع المشهد اليمني على توجيهات صادرة عن النيابة العامة في حكومة المليشيات الحوثية محمد محمد الديلمي والتي وجه فيها ما يسمى شرطة أمانة العاصمة بالقبض على المتهمين في جريمة الطفل كنعان والذي تعرض للاغتصاب في جريمة أصبحت قضية للرأي العام في العاصمة صنعاء .
و تضمنت توجيهات الديلمي بالقبض على القبض على كلا من زايدان أحمد – عامل ، و معاذ عبد الله – عامل ، ومروان جميل وصاحب محل حلويات النصر بالعاصمة صنعاء فهمي فضل السعدي والمتورطين في الجريمة التي باتت تعرف إعلاميا تحت إسم ” طفل الحلويات ” و “عصابة الحلوى ” .
وتم إصدار التعميم الذي يحمل رقم 11 لسنة 2024 م بشأن المتهمين في قضايا الاغتصاب وهتك الأعراض والتي جائت وفقا للتعميم بعد تزايد جرائم الاغتصاب نتيجة للانفلات الأمني والفساد القضائي .
الجدير ذكره ان تزايد الجرائم الجسمية بما فيها جرائم الاغتصاب والقتل تزايدت بعد نكبة سبتمبر عام 2014م والتي تسببت في الانهيار الأمني والأخلاقي نتيجة لتعطيل الأجهزة الأمنية والقضائية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى