الحوثيون يبدأون حملة اعتقالات للناشطين الموالين لهم وينقلون ”الاملحي” إلى سجن الأمن والمخابرات

المشهد اليمني

الحوثيون يبدأون حملة اعتقالات للناشطين الموالين لهم وينقلون ”الاملحي” إلى سجن الأمن والمخابرات

المشهد اليمني -خاص:

بدأت المليشيا الحوثية باعتقال الناشطين الموالين لهم بينما نقلوا الناشط “حسين الاملحي” إلى سجن الأمن والمخابرات .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني اليوم الأحد ان الحوثيين بدأوا بحملة اعتقالات للناشطين التابعين لهم بعد اعتقال الناشط حسين الاملحي والذي ينتمي لمحافظة صعدة وتم نقله إلى سجن الأمن والمخابرات بتهمة التحريض ضد الجماعة بعد كشفه لجزء من الفساد المستشري في صفوف الحوثيين .
وأضافت المصادر ان اعتقال الاملحي جاء بعد هجومه على وزير مالية الميليشيا الحوثية الجرموزي والذي تورط في فضيحة فساد مالي وعمليات تهريب بضائع محتجزة في ميناء الحديدة لصالح تاجر حوثي من أبناء صعدة ومقرب من القيادات الحوثية وبشكل مخالف للقانون والأحكام القضائية .
وأكدت المصادر ان الاملحي تم استدراجه لحضور دورة ثقافية والتي تطلق عليها المليشيا الحوثية إسم ” ورشة ” لكنهم قاموا بنقله للأمن والمخابرات للتحقيق معه .
واتهم الحوثيين الاملحي بإثارة أبناء الشعب اليمني ضد الجماعة بعد كشفه عن مستوى البذخ الذي تعيشه جماعته من خلال حديثة عن الأموال التي يصرفها بشكل يومي وظهوره إعلاميا خلال تناول الوجبات الشهية والتي يشاهده اليمنيين الذين تم قطع مرتباتهم من قبل الميليشيا الحوثية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى