”ميليشيا الحوثي تواصل خطف عائلة المياحي.. اختفاء غامض لشقيق الكاتب محمد المياحي!”

أفادت مصادر محلية بأن ميليشيا الحوثي قامت باختطاف عماد المياحي، شقيق الكاتب محمد المياحي، الذي اختطفته الميليشيا نفسها قبل يومين من منزله في العاصمة صنعاء.

وأكدت المصادر أن عملية الاختطاف تمت عصر اليوم الأحد، حيث داهم مسلحون تابعون للميليشيا قرية الأهمول، التابعة إدارياً لفرع العدين في محافظة إب.

وذكرت المصادر أن عماد المياحي تم اقتياده إلى جهة مجهولة، ولا يزال مصيره غير معروف حتى اللحظة. تأتي هذه العملية بعد أيام قليلة من اختطاف شقيقه الكاتب محمد المياحي، وهو ما يثير تساؤلات حول دوافع هذه الحملة المستهدفة لعائلة المياحي.

وكانت ميليشيا الحوثي قد كثفت في الآونة الأخيرة من عمليات الاعتقال والخطف بحق ناشطين ومواطنين معارضين لها في مختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها، حيث تستخدم هذه الأساليب لترهيب الخصوم وتكميم الأصوات المناهضة لها.

وتطالب عائلة المياحي وكافة الجهات المعنية بالكشف عن مصير المختطفين وإطلاق سراحهم فوراً، وسط تزايد المخاوف على حياتهم وسلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى