عملية نوعية لقوات الانتقالي تحبط تهريب معدات عسكرية لمليشيا الحوثي في لحج

تمكنت القوات الأمنية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي من ضبط شحنة مهربة تحتوي على أجزاء من طائرات مسيرة، كانت مخبأة ضمن شحنة سجائر في منطقة الصبيحة بمحافظة لحج.

وأكد مصدر عسكري مسؤول أن هذه العملية جاءت بعد تلقي معلومات دقيقة حول تحرك الشحنة باتجاه المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأضاف المصدر أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن هذه الطائرات المسيرة كانت موجهة لدعم العمليات العسكرية التي تقوم بها مليشيا الحوثي في إطار التصعيد المستمر في جبهات القتال.

وأوضح أن هذه العملية تأتي ضمن جهود القوات الأمنية الرامية إلى مكافحة تهريب الأسلحة والمعدات العسكرية إلى المليشيا الإرهابية، والتي تعتمد بشكل كبير على مثل هذه الوسائل في تنفيذ هجماتها.

وأشار المصدر إلى أن القوات الأمنية مستمرة في تنفيذ عمليات الرصد والمراقبة لتأمين المحافظة ومنع مرور أي شحنات مماثلة قد تستخدم في زعزعة الأمن والاستقرار.

كما أشاد المصدر بدور الأجهزة الاستخباراتية في تقديم المعلومات التي ساعدت في ضبط الشحنة، مؤكداً أن القوات الأمنية ستواصل العمل بكل حزم للتصدي لأي محاولات لتهريب الأسلحة أو المواد التي قد تعزز قدرات المليشيات الإرهابية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى