محامي صالح يهاجم الحوثيين: ”لا مكان للجبناء في وجه إرث الأجداد!”

في تصريحات إعلامية قوية، أدان المحامي محمد المسوري، المحامي الخاص بالرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، قيام جماعة الحوثي بالاعتداء على قيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام واعتقالهم.

جاءت هذه الاعتداءات على خلفية استعدادات الحزب للاحتفال بالذكرى السنوية لثورة 26 سبتمبر، وهي الثورة التي تعتبر رمزاً لتحرر اليمنيين من الحكم الملكي وتأسيس الجمهورية.

ووصف المسوري، في تصريحاته، جماعة الحوثي بـ”الجبناء” و”الهزلى”، مؤكداً أنهم يعارضون إرادة الشعب اليمني وثورته المجيدة التي تهدف إلى الحفاظ على كرامة الشعب وحريته.

وأشار إلى أن الحوثيين يعملون على قمع الأصوات الداعمة للثورة من خلال الاعتداءات والاعتقالات، لكن إرادة الشعب ستظل حية.

وفي إشارة واضحة إلى أبعاد سياسية، وصف المسوري الحوثي بـ”الفارسي”، ملمحاً إلى تدخلات إقليمية تسعى إلى التأثير على الداخل اليمني.

وأكد أن محاولات الحوثيين لطمس ذكرى ثورة 26 سبتمبر لن تفلح في محو إرث الأجداد والآباء الذين ناضلوا من أجل حرية اليمن واستقلاله.

يذكر أن هذه التصريحات تأتي في ظل تصاعد التوترات بين جماعة الحوثي وحزب المؤتمر الشعبي العام، الذي يظل متمسكاً بإرث ثورة 26 سبتمبر وتطلعات الشعب اليمني في التحرر من أي نوع من أنواع الهيمنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى