بعد توقف لسنوات.. عودة هذه الرحلات الجوية إلى مطار عدن الدولي

بعد نحو عشر سنوات من التوقف، أفادت وكالة الأنباء الرسمية (سبأ)، بأن مطار عدن الدولي، استقبل اليوم الخميس 19 / سبتمبر / 2024، أولى رحلات شركة افريكان إكسبرس، عقب استئناف خط رحلاتها (عدن – مقديشو- نيروبي).

وأكد وكيل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد المهندس محمد ناشر، اهمية استئناف العمل بخط عدن – مقديشو -نيروبي، الذي سيسهل حركة اليمنيين وتنشيط الحركة التجارية بين اليمن ودول القرن الافريقي..موضحاً أن الرحلات ستكون بواقع رحلتين في الأسبوع.

من جانبه اكد مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري، جاهزية واستعداد مطار عدن الدولي، لاستقبال كافة الرحلات والخطوط لشركات الطيران المختلفة.. مرحباً بعودة استئناف رحلات شركة افريكان إكسبرس للمطار.

من جانبه أشار السفير الصومالي لدى اليمن عبدالله حاشي، ان إعادة خط الرحلات بين مطار عدن ومقديشو، سيساهم في تسهيل عملية الانتقال للمسافرين بين البلدين الشقيقين.. مشيداً بعمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى