على أبواب الضالع.. الحوثيون يتكبدون خسائر بعد تعزيزات عسكرية كبيرة!

دفعت مليشيات الحوثي الإرهابية، يوم الأربعاء، بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهة باهر في مديرية ماوية بمحافظة تعز، المحاذية لمنطقة تورصة في مديرية الأزارق بمحافظة الضالع.

وأفادت مصادر ميدانية أن المليشيات الحوثية عززت مواقعها في المنطقة واستحدثت مواقع جديدة بالقرب من الحدود الفاصلة مع تورصة.

وتهدف هذه التحركات إلى توسيع نطاق سيطرة المليشيات وفتح جبهات قتال جديدة بالقرب من محافظة الضالع، التي تعد إحدى أهم الجبهات الاستراتيجية في المواجهة مع القوات الحكومية والمقاومة الشعبية.

وبحسب المصادر، فقد حاولت مجموعة من مقاتلي المليشيات الحوثية التسلل إلى موقع الشجفا في جبهة تورصة، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل بعد تصدي القوات المحلية لهم، ما أسفر عن تكبيد المليشيات خسائر في الأرواح والمعدات.

التحركات الحوثية الأخيرة تعكس تصعيدًا عسكريًا جديدًا في المنطقة، في ظل استمرار الاشتباكات والمواجهات المسلحة على عدة جبهات في محافظتي تعز والضالع.

وتأتي هذه التطورات وسط تحذيرات من تصاعد الأعمال العسكرية التي قد تؤدي إلى تعقيد الوضع الإنساني المتدهور بالفعل في تلك المناطق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى