الحوثيون يعتقلون ناشط وأخيه من داخل مستشفى برداع

المشهد اليمني

الحوثيون يعتقلون ناشط وأخيه من داخل مستشفى برداع

المشهد اليمني -خاص:

أقدمت المليشيا الحوثية على ارتكاب فضيحة جديدة في مدينة رداع بمحافظة البيضاء بعد اعتقال أثنين من ابناء المنطقة بداخل أحد المستشفيات دون احترام للنساء المتواجدة معهم .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني ان الحوثيين ألقوا القبض على الناشط المجتمعي ابو علي وشقيقه راشد من داخل مستشفى الهلال بمدينة رداع دون أي وجه حق بينما كان لديه مرض وحالة طارئه داخل المستشفى .
و أضافت المصادر ان جريمة إعتقال الأخوين ابو علي وأخيه راشد تعد “عيب اسود” وفقا للأعراف القبلية كون الميليشيا الحوثية قامت باعتقالهم بجانب نساء خلال محاولتهم علاج والدتهم كحالة مرضية طارئة .
وأكدت المصادر ان جريمة الاعتقال جائت على خلفية قيام ابو علي بنشر مقطع مرئي سابق اثناء ارتكاب جريمة اغتصاب طفل رداع في السجن المركزي في رداع .
واتهمت المصادر القيادي الحوثي ابو صالح الريامي بالتعاون مع الحوثيين باقتحام مستشفى الهلال في مدينة رداع بمدرعة عسكرية و 2 اطقم مسلحة نوع تويوتا رباعية الدفع وعليها عناصر حوثية مدججة بالأسلحة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى