منافسات روشن.. رابط مشاهدة مباراة الشباب والقادسية اليوم عبر البث المباشر HD

تنطلق اليوم واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي ومن المباريات التي تترقبها الجماهير بشغف، حيث تقام مباراة القادسية أمام نادي الشباب في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، ويتطلع كل فريق إلى تحسين مركزه في جدول ترتيب دوري روشن وأيضًا المنافسة على بطولة الدوري لهذا الموسم، نعرض لكم في هذا المقال طريقة مشاهدة المباراة وجميع المعلومات عنها.

مشاهدة مباراة القادسية والشباب عبر القنوات الناقلة

يمكنك مشاهدة مباراة القادسية والشباب عبر القنوات الناقلة لها حصريًا، حيث تُعرض المباراة على شاشة قنوات SSC EXTRA 1 HD وذلك في تمام الساعة 6.20 دقيقة بتوقيت السعودية والقاهرة، يمكنك متابعة المباراة قبل بدايتها من خلال مشاهدة القناة التي ستعرض ستوديو تحليلي لتحليل أداء الفريقين، بالإضافة إلى عرض التشكيل الخاص بكل فريق.

شاهد عبر موقع القلعة البث بدون تقطيع

مشاهدة مباراة الشباب والقادسية عبر البث المباشر بدون تقطيع HD

أما إن كنت تريد مشاهدة قناة الشباب والقادسية دون الحاجة إلى متابعتها عبر القناة الناقلة لها، فيمكنك متابعتها من خلال البث المباشر لمباراة الشباب والقادسية HD والذي يمنحك القدرة على مشاهدة المباراة كاملة بدون أي تقطيع أو إعلانات مزعجة أثناء البث، وتستمتع أيضًا بالتعليق العربي على هذه القمة.

من الجدير بالذكر أن نادي القادسية يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في المباريات السابقة، أما عن نادي الشباب فيحتل المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى