بعد سرقة رواتبهم .. شاهد الحوثيون يجبرون موظفون على الزحف على صدورهم عمدا لإهانتهم (فيديو)

المشهد اليمني

بعد سرقة رواتبهم .. شاهد الحوثيون يجبرون موظفون على الزحف على صدورهم عمدا لإهانتهم (فيديو)

المشهد اليمني -خاص:

تداول ناشطون محليون مقاطع ” فيديو” على نطاق واسع في منصات التواصل الإجتماعي يظهر فيها إجبار ميليشيا الحوثي موظفون حكوميون على الزحف على صدورهم عمدا لاهانتهم .
وأطلع المشهد اليمني مقطع الفيديو المتداول والذي وزعته وسائل إعلام تابعة لمليشيا الحوثي في تعمد واضح لإهانة الأكاديميين .
وأثار مقطع الفيديو المتداول موجة من الغضب والاستياء في أوساط اليمنيين، والذي يظهر فيه موظفون من الهيئة العامة للأدوية وآخرون اكاديميين في جامعة صنعاء وهم مجبرون على الزحف على بطونهم، بينما يقف مجموعة من العناصر الحوثية وهم يجبروهم على الزحف .
ويظهر في المقطع كبار في السن من موظفي الهيئة العامة للأدوية، حيث تم إجبارهم على إجراء تمارين قاسية بصورة وحشية، وهي تنظر إليهم بازدراء واستعلائية وتعاملت معهم بأشكال مختلفة من الامتهان.
الجدير ذكره ان الحوثيين يتعمدوا في إهانة اليمنيين استجابة لفتوى بدر الدين الحوثي والتي اعتبر تقبيل اقدام وركب السلاليين تقربا لله لكسر الكبر الذي يتواجد في صدور اليمنيين لذلك يظهر السبب الجوهري في محاولات إذلال اليمنيين .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى