في رسالة نارية.. صحفي يمني : الحوثيون لن يحكموا شعبًا حطم إمبراطورية الشمس!

في تصعيد لانتقاده المستمر لمليشيات الحوثي، هاجم الكاتب والصحفي اليمني ماهر البرشاء المليشيات على خلفية استمرارها في استغلال مبادرات السلام وجهود إيقاف الحرب في اليمن.

جاءت تصريحات البرشاء في منشور نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث عبر عن رفضه القاطع لأي محاولات لإرضاء تلك المليشيات.

وقال البرشاء في منشوره: “أيًا كانت مبادرات السلام، أو الاتفاقات، والحلول التي يُجرى العمل عليها، إرضاءً لهذه المليشيات السلالية القاتلة للإنسانية خلال السنوات العشر العبثية، أحب أن أقول لكم بإن هذا الشعب لن يعود لتقبل الركب مرةً أخرى”.

وأضاف البرشاء مؤكدًا على موقفه الرافض للخضوع لحكم المليشيات: “ولن يخضع هذا الشعب الجبار الشجاع لحكم الملالي، وكل من على شاكلته”.

وتابع البرشاء حديثه بلهجة قاطعة قائلاً: “بكل وضوح لن يحكمني الحوثي وأتباعه، أنا وآلاف الأحرار من هذا الشعب الجبّار الذي حطم أحلام المملكة التي لا تغيب عنها الشمس”.

تأتي هذه التصريحات في وقت تزداد فيه الجهود الدولية لدفع مسار السلام في اليمن، إلا أن البرشاء يعبر من خلالها عن تشككه في جدوى الحلول والمبادرات التي يتم طرحها، معتبرًا أن الشعب اليمني لن يقبل بالخضوع مجددًا لحكم مليشيات الحوثي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى