الحوثيون يمنعوا رجال القبائل من عقد إجتماع بإحدى الصالات بصنعاء للمطالبة بالقبض على قاتل الوصابي

المشهد اليمني

الحوثيون يمنعوا رجال القبائل من عقد إجتماع بإحدى الصالات بصنعاء للمطالبة بالقبض على قاتل الوصابي

المشهد اليمني -خاص:

منعت الميليشيا الحوثية رجال القبائل من عقد إجتماع في إحدى الصالات في حي الجراف شمال العاصمة صنعاء للمطالبة بالقبض على قاتل الوصابي .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم السبت ان الحوثيين منعوا رجال قبائل وصاب بمحافظة ذمار ورجال قبائل همدان بصنعاء الواقفين معهم منعوهم من عقد إجتماع في إحدى الصالات بحي الجراف والتي تم حجزها لعقد اجتماع قبلي للمطالبة بالقبض على قاتل محمود النعماني والذي يعمل ببيع “القات” في سوق الشائف الشعبي بحي الجراف بصنعاء وتم قتله من قبل القيادي الحوثي سالم عبدالله شملان والذي ينتمي لمحافظة صعدة .
وأضافت المصادر ان رجال القبائل تفاجؤا بإغلاق الصالة وتم وضع عددا من العناصر الحوثية المسلحة وتم تفريق رجال القبائل وتم اتهام رجال القبائل بمحاولة نشر الفوضى بالتزامن مع احتفالات الحوثيين بذكرى المولد النبوي .
وأكدت المصادر ان رجال القبائل تمكنوا من عقد الإجتماع بعد اغلاق الصالة في منزل أحد مشايخ وصاب في العاصمة صنعاء والذين طالبوا بالقبض على المتهم سالم شملان والذي تم الإفراج عنه من قسم الشرطة لمنع تنفيذ عقوبة الإعدام بحقه وفقا للشرع والقانون .
وبينت المصادر ان الحوثيين قاموا بتهريب شملان من قسم الشرطة حتى لا يتم رفعه إلى النيابة واحالته للقضاء على الحكم عليه وفقا للنظام والقانون في إطار المماطلات الحوثية لتمييع الجريمة .
وبحسب المصادر فإن المتهم بالقتل سخر من اقارب الضحية الأسبوع الماضي خلال مطالبتهم بالقبض عليه قائلا ” لن أعدم مقابل وصابي ” وسط مطالبات قبائل وصاب بسرعة القبض والحكم على القاتل حتى لا تتوسع جرائم القتل نتيجة لتعطيل الحوثيين النظام والقانون .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى