”أبو زرعة لا يعرف الرحمة.. سنعرف كل شيء قريبًا”..اعلامي يتحدث عن القبض على زعيم عصابة المخدرات في عدن ومن يقف وراءه؟”

أعلن الإعلامي عادل اليافعي في تصريح له أن قوات الأمن في عدن تمكنت من القبض على زعيم عصابة المخدرات، الذي يُعد المسؤول الأول عن تدمير حياة العديد من الشباب والفتيات وتفكيك الأسر.

وأكد اليافعي أن هذه الخطوة تمثل بداية جديدة تسير في إطار جهود مكافحة الجريمة المنظمة في البلاد. كما أشار إلى أن الجهات الأمنية ستقوم بنشر تفاصيل دقيقة للرأي العام حول هوية زعيم العصابة، والأطراف التي تدعمه، وأسماء بقية أفراد العصابة.

وأضاف اليافعي: “نحن بانتظار انتهاء التحقيقات لمعرفة المزيد، فهذا هو عهد **أبو زرعة** الذي لا يعرف الرحمة أو التساهل في مواجهة الجرائم. وأكد أن هذا المسؤول الجديد لن يتوانى في تقديم كل من تورط في هذه الشبكة الإجرامية إلى العدالة، بغض النظر عن من يحميهم”.

وختم اليافعي بالقول: “ثقتنا عادت بعد تسع سنوات من فقدان الأمل، ونحن على يقين بأن عهد التهاون قد انتهى، وأن العقاب القوي ينتظر كل من شارك أو تستر على هذه العصابة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى