دولة خليجية تؤكد استمرار اعتقال 5 من مواطنيها في مدينة مأرب اليمنية من قبل سلطات الشرعية والسبب صادم!

أكدت وزارة الداخلية في دولة خليجية، استمرار سلطات الشرعية بمحافظة مأرب اليمنية، اعتقال 5 من مواطنيها، بعد اعتقالهم قبل أشهر.

وقالت وزارة الداخلية البحرينة، إنها تواصل جهودها الهادفة للإفراج عن خمسة بحرينيين تم اعتقالهم من قبل السلطات الأمنية بمحافظة مأرب شمال شرق صنعاء.

وقالت صحيفة الأيام البحرينية إن وكيل وزارة الداخلية البحرينية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة التقى عوائل المواطنين البحرينيين الخمسة الموقوفين في الجمهورية اليمنية، والذين تم التحفظ عليهم لأسباب أمنية.

وأضافت أن وكيل وزارة الداخلية البحريني أطلع عوائل الموقوفين على الجهود التي تقوم بها الوزارة في إطار التواصل والتنسيق مع الجهات الرسمية اليمنية.

وأشار آل خليفة إلى أن الداخلية البحرينية ومنذ إصدار بيانها الأول حول الواقعة بتاريخ 22 أغسطس 2024، وهي تقوم بمتابعة الأوضاع الصحية للموقوفين والتأكد من سلامتهم والاطمئنان عليهم، والعمل على متابعة الإجراءات القانونية من قبل السلطات اليمنية.

وفي الـ 23 من أغسطس الماضي، قالت الداخلية البحرينية، إن الموقفين البحرينيين في محافظة مأرب، تم اعتقالهم لأسباب أمنية.

وذكرت الداخلية البحرينية في تغريدة على منصة إكس: تعليقا على واقعة توقيف 5 بحرينيين في محافظة مأرب، إن الشئون القانونية أفادت أن “السلطة الشرعية اليمنية أشارت أن المواطنين تم استيقافهم لأسباب أمنية ويجري متابعة الإجراءات”.

ومنذ مطلع أغسطس الماضي، احتجزت السلطات الأمنية في مأرب، خمسة مسافرين بحرينيين في اليمن بعد إيقافهم من عند نقطة تفتيش أمنية تابعة للحكومة الشرعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى