موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024

تتجه الآن أنظار عشاق الساحرة المُستديرة نحو المباراة المنتظرة التي تجمع بين ريال مدريد وريال سوسيداد وذلك من ضمن المنافسات التي سبتدأ في الدوري الإسباني ويُعتبر هذا اللقاء ذات أهمية كبيرة تتعلق بالنادي الملكي والذي يسعى إلى المواصلة في سلسلة انتصاراته المتتالية فيما هو قادم.

موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها

من المُتوقع أن تكون المباراة في يوم السبت الموافق 14 سبتمبر الجاري وذلك في الجولة الخامسة للدوري الإسباني وسوف يتم البدء في المباراة تمام الساعة 10 مساءً حسب توقيت القاهرة، مكة المكرمة والدوحة وذلك على أرض ملعب أنويتا، أما عن القنوات الناقلة للمباراة سوف تكون في قناة بي إن سبورتس HD 3.

من المعروف أن برشلونة تم ترتيبه برصيد 12 نقطة وذلك بفارق ضد ريال مدريد وصل إلى 4 نقاط وهو نفس عدد النقاط الصادرة ضد أتلتيكو وفياريال، أما عن سوسيداد قام بإحتلال المركز الـ 13 وذلك برصيد وصل إلى حوالي 4 نقاط.

من ناحية أخرى عانى فريق ريال مدريد الكثير من الغيابات من اللاعبون خلال الفترة الماضية أثر إصابات وأحداث مختلفة منهم إيدر ميليتاو والذي قد غاب عن معظم فترات التدريب واللعب الماضية ويعود هذا بسبب التمزق الذي حدث له في الرباط الصليبي الأمامي، بافضافة إلى إصابة كلا من أوريلين تشواميني، فيرلان مندي، داني سيبايوس، ديفيد ألابا، هذه الغيابات والإصابات تضع ريال مدريد في معضلة قوية أمام سوسيداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى