تحشيد اكثر من 400 الف طفل مجند .. هذا ما يحدث بصنعاء وسط تكتم الحوثيين

تواصل ميلشيا الحوثي إعداد وتدريب مجاميع كبيرة من المجندين الجدد معظمهم من صغار السن ولم يتجاوز السن القانونية وذلك تحت مبرر إعداد وتجهيز قوات برية للمشاركة في نصرة غزة عبر عمليات عسكرية برية.

وأكدت مصادر مطلعة بصنعاء ل”المشهد اليمني ” ان عدد من تم تحشيدهم يقدر ب400الف مجند تم توزيعهم على عدد من مراكز التدريب بصنعاء ومنطقة بني حشيش أحد ضواحي العاصمة منوهة إلى ان هؤلاء يشرف على تدريبهم عناصر شيعية باكستانية وافغانية تم إدخالها إلى صنعاء بدعم إيراني مباشر قبل اقل من شهرين.

وأثار وصول ما يقدر بعشرة آلاف من شيعة باكستان إلى صنعاء توجسات متصاعدة عن سبب استعانة الحوثيين بمجاميع متمرسة من المرتزقة قبيل ان تتكشف حقيقة الغرض من وراء جلب هؤلاء المتطرفين إلى اليمن حيث تعتزم الميلشيا تكريسهم للاستقواء بهم واشراكهم في القتال بالحبهات إلى جانب القيام بمهام التدريب المجندين الجدد الذين يتم إجبارهم بشكل قسري غلى الانخراط في صفوف الميلشيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى