الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم وهمية بعد تحويل أموال المساهمين للخارج (وثائق)

المشهد اليمني

الحوثيون يواصلون مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم وهمية بعد تحويل أموال المساهمين للخارج (وثائق)

المشهد اليمني -خاص:

تواصل الميليشيا الحوثية مسرحية محاكمة أكبر شركة أسهم وهمية في اليمن بعد تحويل 95 % من أموال المساهمين للخارج .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني ان الحوثيين واصلوا الجلسة الرابعة عشر من مسرحية محاكمة شركة تهامة فلافور برئاسة القاضي مصطفى مكشم ، وسط مطالبات المساهمين للمحكمة بتحرير مذكرة للانتربول للقبض على المتهمين الفارين خارج البلاد.
وأضافت المصادر ان المحكمة الحوثية طالبت بمنح النيابة العامة فرصة للرد على جميع دفوع المتهمين و منح المتهم أحمد شرهان فرصة لتنفيذ القرار السابق و منح الحارس القضائي والمحاسب القانوني فرصة لتنفيذ القرار السابق وكذلك الحال منح المجني عليهم فرصة للرد على ما قدم من تظلمات على العقارات المحجوزة .
وأكدت المصادر ان الحوثيين يحاولوا تطويل الإجراءات القضائية لنهب أموال المساهمين وخاصة بعد إعلان المحكمة لإحدى موظفات شركة تهامة فلافور حنان بتقديم الارشيف المتضمن أسماء المساهمين الذين يتراوح أعدادهم بين 15 – 20 الف مساهم برأس مال يترواج بين 120 – 160 مليار ريال يمني .
وطالب المساهمين بسرعة التخاطب مع الانتربول الدولي بشأن إحضار بقية المتهمين الفارين خارج البلاد والذين أكدوا في مطالبهم ان الأموال والعقارات المحجوزة – والمرفقه مع الخبر – لا تغطى عدى 5 % من حجم أموال المساهمين وسط اتهام رئيسة الشركة فتيحة المحويتي بتحويلها إلى خارج اليمن مع عددا من اقاربها الفارين خارج اليمن .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى