الحوثيون يلزمون طلاب التعليم العالي بالحضور في ذكرى المولد النبوي

المشهد اليمني

الحوثيون يلزمون طلاب التعليم العالي بالحضور في ذكرى المولد النبوي

المشهد اليمني -خاص:

ألزمت الميليشيا الحوثية طلاب التعليم العالي في أغلب الكليات في الجامعات الحكومية بالحضور في ذكرى المولد النبوي وتقديم مساعدات مالية للحوثيين لإحياء الذكرى .
وقالت مصادر طلابية للمشهد اليمني ان القيادات القيادات الحوثية الطلابية في تنظيم الطلابي الحوثي المسمى “ملتقى الطالب الجامعي ” ألزم الطلاب في جامعة ما تسمى 21 سبتمبر بتقديم مبالغ مالية والتعهد بالحضور خلال فعالية ذكرى المولد النبوي والتي تصادف يوم 12 من ربيع الأول القادم .
و أضافت المصادر انه تم الزام الطلاب بدفع مبلغ 500 ريال وتسليمها لما يسمى مندوب الملتقى الطلابي وسط تهديدات للطلاب المتخلفين بإسقاط أسماء الطلاب الغير ملتزمين خلال الأختبارات القادمة .
وأكدت المصادر ان بعض الأكاديميين الحوثيين هددوا الطلاب في جامعات صنعاء وجامعات أخرى بإسقاط الطلاب المتخلفين عن حضور الفعاليات الحوثية والتي تستغل ذكرى المولد النبوي لنهب اليمنيين وجرهم إلى جبهات القتال في إطار إعادة النظام الأمامي الكهنوتي المتخلف والتهيئة للتوسع الإيراني في المنطقة العربية .
وبحسب المصادر نفسها فإن الدكتور علي الحمادي والدكتور رضوان العمري هددا الطلاب بالفصل في حال عدم حضورهم الفعالية الطائفية الحوثية وهي تهديدات تم تكرارها في العديد من الجامعات التي تسيطر عليها الميليشيا الحوثية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى