مدير مكتب البحسني يحذر من انزلاق حضرموت للفوضى

حذر هشام الجابري، مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي ونائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء فرج سالمين البحسني، من تداعيات استمرار تجاهل القضايا الملحة التي تواجه محافظة حضرموت، محذراً من أن ذلك قد يؤدي إلى انزلاق المحافظة نحو الفوضى.

جاء هذا التحذير في منشور نشر على منصة “إكس”، حيث أشار الجابري إلى تفاقم الأزمة في حضرموت بشكل كبير، وتهديدها لأمن واستقرار المحافظة.

وقال الجابري: “قد انقضى أكثر من شهر على أزمة حضرموت، التي باتت تتفاقم بشكل يهدد الاستقرار بالمحافظة، ورغم الظروف الصعبة، فإن فخامة الرئيس -بحسب وصف الجابري- لم يقدم أي رد فعل ملموس لحل هذه المشكلة، حتى لو كان بسيطاً. ألا يُفترض به أن يتجاوب لحماية المحافظة من الانزلاق نحو الفوضى؟ هكذا تصرفات وتجاهل تثير الدهشة والقلق”.

ودعا الجابري إلى ضرورة التحرك العاجل لحماية حضرموت من الانزلاق نحو الفوضى، مؤكداً أن استمرار الوضع على ما هو عليه يشكل تهديداً خطيراً لأمن واستقرار المنطقة.

يشير تحذير الجابري إلى تفاقم الأزمة في حضرموت، وغياب الحلول الجذرية لمواجهتها.

يطرح هذا التحذير تساؤلات حول مدى جدية الجهود المبذولة لحل الأزمة، ومدى اهتمام القيادة السياسية بأمن واستقرار حضرموت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى