حمار ”بلاد الروس” يشعل أزمة بين قبائل صنعاء و إب (صور)

المشهد اليمني

حمار ”بلاد الروس” يشعل أزمة بين قبائل صنعاء و إب (صور)

المشهد اليمني -خاص:

تسبب حمار “بلاد الروس” بإشعال أزمة بين قبائل مديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء وأهالي مديرية الشعر بمحافظة اب بعد تسببه بمقتل شخص وإصابة آخرون ومطالبة مالك الحمار بتعويضات كبيرة ! .
وقالت مصادر قبيلة للمشهد اليمني ان رجال قبائل بلاد الروس احتجزوا سيارة أحد أبناء مديرية الشعر بمحافظة إب والتي انقلبت في حادث مروري في منطقة بلاد الروس ونتج عن الحادث وفاة سائق السيارة وإصابة آخرون كانوا على متنها .
وأضافت المصادر سائق السيارة نصر العماري أحد أبناء مديرية الشعر تفاجئ بدخول حمار بلاد الروس على الخط الرئيسي الازفلت في منطقة وعلان ببلاد الروس ونتيجة للسرعة ودخول الحمار عليه بشكل مفاجئ ما تسبب باصطدام سيارته بالحمار وانقلابها ووفاة سائق السيارة وإصابة جميع الركاب الذين كانوت على متنها .
وأكدت المصادر ان مالك الحمير والذي ينتمي لبلاد الروس طالب أهالي الشعر بقيمة حمارين , و مبالغ كبيرة والتي أثارت غضب أهالي الشعر والذي بدورهم طالبوا بتعويض 60 ألف دولار قيمة السيارة نتيجة تسبب حمار بلاد الروس في الحادث .
وبحسب المصادر فإن وساطة محلية يقودها بعض المشايخ في المحافظتين صنعاء و إب توصلوا إلى حل وسط بتعويض مالك الحمير قيمة حمار واحد والآخر يتم العفو عنه لكن أهالي الشعر رفضوا التحكيم القبلي مطالبين بوضع حد لابتزاز مالكي السيارات من خلال ترك الحمير في الخطوط السريعة من اجل الحصول على مبالغ مالية في ضل أزمة لم يتم التوصل فيها إلى حل حتى الآن وسط أنباء عن دخول الجهات القضائية في إدارة المرور في القضية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى