حملة تعقب ورصد .. ناشطون يفجرون مخاوف الحوثيين في هذه المحافظة !

دشنت ميلشيا الحوثي حملة أمنية بمحافظة إب لتعقب ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي نشروا منشورات ومقاطع بث مباشر تضمنت دعوة لسكان المحافظة وكافة المكونات المجتمعية والقبلية للمشاركة في انتفاضة شعبية واسعة ضد الحوثيين بالتزامن مع حلول ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

أكدت مصادر مطلعة بمحافظة “إب” لـ”المشهد اليمني” ان ميلشيا الحوثي في محافظة “إب” تتعاطي بالكثير من القلق والتوجسات مع الدعوات التحريضية للشارع العام للانتفاض ضد ما تصفه هذه الدعوات ب”دولة المشرفين” والتحرك لمؤازرة انتفاضة شعبية عارمة يتم التحضير لها في كافة المناطق الخاضعة لسيطرة الميلشيا بالتزامن مع حلول ذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وأشارت المصادر الى ان قلق ومخاوف الحوثيين من الدعوات التحريضية للشارع العام ل للانتفاضه الشعبية ضد حكم جماعة الحوثي يرجع لاسشعارها بتصاعد السخط والغضب الشعبي تجاه ممارساتها وأنها لا تملك أي حاضنة شعبية سواء في محافظة “إب”او المناطق الاخرى الخاضعة لسيطرة الميلشيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى