بعد أسابيع من الانقطاع.. مفاجأة سارة لسكان العريش والمنصورة في عدن!

بشر القائم بأعمال وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، الدكتور واعد باذيب، سكان منطقة العريش ومديرية المنصورة في العاصمة المؤقتة عدن بعودة خدمة برج الاتصالات في العريش، مع توقع عودة برج الاتصالات في المنصورة خلال اليومين القادمين.

وكانت أبراج الاتصالات في المنطقتين قد تعرضت للسقوط نتيجة للرياح العاتية التي ضربت العاصمة عدن قبل أسابيع، ما أدى إلى انقطاع خدمتي الاتصالات والإنترنت عن المواطنين في تلك المناطق.

في تدوينة نشرها الوزير باذيب عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، أكد أن “برج اتصالات منطقة العريش عاد إلى الخدمة قبل دقائق، وسيتم إعادة برج المنصورة خلال يومين”.

وأشار إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها الفرق الفنية ومسؤولوها لإعادة تشغيل البرجين، مؤكدًا أن المختصين يدركون حجم التحديات والصعوبات التي واجهتهم خلال عمليات الإصلاح، وكيف تم التغلب عليها.

يأتي هذا التطور في ظل حرص وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات على استعادة خدمات الاتصالات والإنترنت للمواطنين في العاصمة عدن والمناطق المجاورة، بعد تعطلها بسبب الظروف المناخية التي شهدتها البلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى