القاضي قطران يتحدى الحوثيين ويتهمهم بسرقة ممتلكاته

شن القاضي اليمني عبدالوهاب قطران هجوماً حاداً على مليشيات الحوثي، متهماً إياهم بسرقة ممتلكاته الشخصية وعبثها بمحتوياتها الرقمية، وذلك بعد أن سمح له زعيم الجماعة بالسفر خارج البلاد.

وفي منشور مطول عبر صفحته على فيسبوك، كشف قطران عن تفاصيل عملية تسليم جزء من المضبوطات التي أخذتها المليشيات من منزله أثناء اعتقاله، مشيراً إلى أن الحوثيين لم يسلموا كل الممتلكات المسروقة، وبخاصة الوثائق والمذكرات الشخصية.

وأكد القاضي أن الحوثيين قاموا بتثبيت برامج تجسس على أجهزته الإلكترونية، وحذفوا محتويات بعض الحسابات، في محاولة لمنعه من مواصلة نشاطه المعارض.

وقال قطران: “نمور من ورق حيرهم على من قدر على صفحة تويتر همهم كيف يعطلوها وكأنها سبب كل المأسي والكوارث التي نزلت فوق رؤوس الشعب اليمني.”

وأشار قطران إلى أنه تلقى مبلغاً مالياً من الحوثيين كجزء من الاتفاق على السماح له بالسفر، ولكنه رفض المغادرة قبل استعادة جميع ممتلكاته.

وقال: “استلمت الخمسة الالف دولار، ومنتظر يرجعوا بقية المضبوطات ويوفوا المبلغ ١٥ الف دولار ويصرفوا التذاكر، أبدأ أرتب إجراءات السفر، والا جيتوا لحقكم الخمسة الألف وكفى الله المؤمنين شر القتال.”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المشهد اليمني , ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المشهد اليمني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة على المصدر السابق ذكرة.

زر الذهاب إلى الأعلى